
شو هوا البونص ؟
البونص عبارة عن مكأفأة بتعطيك اياه الشركة او الوساطة الي مسجل معها واحنا بنقول عليها "بروكر" بتعطي فرص للناس الجديدة بالتداول او القديمة انو تفتح معها حسابات وتودع فلوس، بيتم مضاعفة راس مالك حسب عدة بونصات متوفرة وعدة شروط ضايفها شركة XM، في عندهم بونص بيوصل 100%، وونص بيوصل 50% وبونص بيوصل 10%، كلهم بتقدر تستخدمهم حسب حجم الايداع الخاص في داخل شركة XM.
شرح البونصات المتوفرة على شركة أكس إم XM !
- بونص بقيمة 100% على الايداع بمعنى انه مباشرة مجرد ما تودع مبلغ اقل من 500 دولار بينزل في حسابك بونص 100% من قيمة اجمالي راس المال، مثال انتا اودعت 200 دولار راح يصيروا 400$ وهكذا.
- بونص بقيمة 50% على الايداع يعني هادا بيتطبق على الايداع الي اعلى من 400 دولار يعني لو اودعت 500 دولار بتاخد بونص بقيمة 250$ دولار على ايداعك.
- بونص بقيمة 10% على الايداعات التي تصل الى 10000 دولار، مظنيش حدا بيودع هيك مبلغ وبيدور على بونص ههههه.
هل يمكن سحب ارباح البونص من شركة اكس ام ؟
بكل حرية اي ارباح بتجيبها من البونص بتسحبها بحسابك مباشرة بدون اي مشكلة، بس البونص بيضل بحسابك فقط للتداول، ومجرد ما يتم سحب رصيد بينخصم مبلغ من البونص حسب مبلغ السحب.
كيفية فتح حساب في شركة أكس أم ؟
- اول شغلة بتروح ع شركة اكس ام من الرابط الموجود تحت اخر المقالة للتسجيل في الشركة والبقاء تحت وكالتنا حتى تحصل على الدعم واي استفسار تريده.
- وبعدها بتتوجه للصفحة الرئيسية بتضيف معلوماتك الخاصة مثل اسمك الحقيقي مع البريد الخاص بك وكلمة المرور.
- بعد التسجيل هتوصلك رسالة على البريد الخاص فيك روح عليها وفعل حسابك واكده وبعدها سجل الدخول.
- قبل ما تودع او تعمل اي حاجة روح مباشرة على صفحتك الشخصية ووثق الحساب بالوثائق الرسمية عشان تاخد كل الميزات.
- بعد التوثيق افتح حساب تداول خاص فيك وإبدأ في ايداع الاموال والتداول مباشرة بحذر.
شو افضل حساب تداول بنصح تفتحه ؟
بدون ما تفكر قم بفتح حساب XM Ultra Low، سبريد منخفض جداً بيبدأ فيه من 0.6 نقطة فقط على العملات الرئيسية والذهب، مقارنة بالحسابات العادية (Standard) اللي السبريد فيها بيكون مرتفع وممكن يلتهم أرباحك في الصفقات السريعة، وكمان الحساب بدون أي عمولات ولا فوائد تبييت بهيك بتكون اموركة 100% وتمام التمام.
مشكلة حساب الترا لو في شكرة اكس ام
المشكلة الوحدة انو انتا بتقدرش ع الحساب هادا فقط تاخدو بونص تداول اما ع الحسابات التانية بيكون البونص متاح اي حساب بتفتح غير الترا لاو مباشرة بتاخد بونص، هذا الحساب مناسب للناس الي راس مالها بسيط وحساباتها ضعيفة بنصح فيه.
شو أفضل منصة اتداول عليها MT4 ولا MT5 ؟
المنصتين ممتازتين للتداول، لكن كمتداول خبير وحابب يتداول على كل اشي مثل العملات الرقمية والمعادن وكل حاجة بختار الميتا تريدر 5 لانها بتوفرلك كل حاجة.
|التسجيل في شركة XM والحصول على البونص من الرابط التالي |
تحذير !
ينطوي التداول في الأسواق المالية (الفوركس، والسلع، والعملات الرقمية) على مخاطر عالية قد تؤدي إلى خسارة رأس المال بالكامل، ولا يعد مناسباً لجميع المستثمرين، كافة التحليلات، الاستراتيجيات، أو الأدوات البرمجية المقدمة في Kimo Soft هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط، ولا تمثل نصيحة استثمارية أو توصية مالية بالبيع أو الشراء، تقع مسؤولية التداول وإدارة المخاطر على عاتق المستخدم وحده، ولا تتحمل المنصة أي مسؤولية عن أي خسائر مادية لا تخاطر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها.